غرامة على الأهلي .. تعرف علي عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:-


مباراة الداخلية والأهلي :

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 10 دقائق في بداية المباراة مما أدى إلى تأخر بدء المباراة.

وفي سياق آخر تنتظر رابطة الأندية الموقف الرسمي من قبل نادي الزمالك بشأن خوض مباراة القمة أمام الأهلي أو من عدمه والمقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة الزمالك أعلنت تمسكها بعدم خوض مباراة القمة لحين تحقيق مطالب الأبيض وخوض كافة الفرق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى التحقيق في أخطاء التحكيم خلال مباراة المصري في الدوري.

واتفق مجلس الزمالك على اتخاذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة، في ظل ما يحدث من قبل اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك غدا الثلاثاء 25 يونيو 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي .
ترتيب الأهلي والزمالك 

يحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة بعد خوض 18 مباراة. بينما يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعد خوض 20 مباراة.

حكام مباراة القمة 

يدير الإسباني أليخاندرو مونييز رويز صاحب الـ 33 عاما مباراة الأهلي والزمالك ويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس..

 

ترشيحاتنا